عالية التردد 20 كيلو هرتز التجانس الصناعي بالموجات فوق الصوتية لمعالجة المياه

وصف قصير:

يمكن استخدام معدات الموجات فوق الصوتية التي تنتجها شركة Hangzhou Qianrong Automation Equipment Co.، Ltd. في المعالجة الدفعية لأي حجم من التجانس السائل. يمكن استخدام معدات المختبر بالموجات فوق الصوتية لمعالجة السوائل من 1.5 مل إلى 2 لتر في الحجم. تُستخدم الأجهزة الصناعية بالموجات فوق الصوتية للتطوير الصناعي والإنتاج الضخم ، بأحجام معالجة تتراوح من 0.5 لتر إلى 2000 لتر.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

وصف

يمكن استخدام معدات الموجات فوق الصوتية التي تنتجها شركة Hangzhou Qianrong Automation Equipment Co.، Ltd. في المعالجة الدفعية لأي حجم من التجانس السائل. يمكن استخدام معدات المختبر بالموجات فوق الصوتية لمعالجة السوائل من 1.5 مل إلى 2 لتر في الحجم. تُستخدم الأجهزة الصناعية بالموجات فوق الصوتية للتطوير الصناعي والإنتاج الضخم ، بأحجام معالجة تتراوح من 0.5 لتر إلى 2000 لتر.

Sonochemistry هو تطبيق الموجات فوق الصوتية في التفاعلات والعمليات الكيميائية. الآلية التي تسبب تأثير سونوكيميائي في السوائل هي ظاهرة التجويف الصوتي. تشمل تأثيرات كيمياء الصوت على التفاعلات والعمليات الكيميائية زيادة معدلات التفاعل وزيادات المخرجات ، والاستخدام الأكثر كفاءة للطاقة ، والاستخدام الأكثر كفاءة للطاقة ، وتحسين أداء محفزات نقل الطور ، وتنشيط المعادن والمواد الصلبة ، أو زيادة تفاعل المحفزات.

مواصفات

نموذج QR-S20-500 QR-S20-1000 QR-S20-1500 QR-S20-2000 QR-S20-3000
تكرر 20 ± 1 كيلو هرتز 20 ± 1 كيلو هرتز 20 ± 1 كيلو هرتز 20 ± 1 كيلو هرتز 20 ± 1 كيلو هرتز
قوة 500 واط 1000 واط 1500 واط 2000 وات 3000 واط
الجهد االكهربى 220 ± 10٪ فولت 220 ± 10٪ فولت 220 ± 10٪ فولت 220 ± 10٪ فولت 220 ± 10٪ فولت
درجة الحرارة 150 150 300 300 300
الضغط عادي عادي 35 ميجا باسكال 35 ميجا باسكال 35 ميجا باسكال
شدة الصوت 10 واط / سم² 10 واط / سم² 30 واط / سم 2 40 واط / سم 2 60 واط / سم 2
السعة القصوى > 2 لتر / دقيقة 5 لتر / دقيقة 15 لتر / دقيقة 20 لتر / دقيقة 30 لتر / دقيقة
مادة رأس طرف سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم سبائك التيتانيوم

مزايا

يمكن للمعالجة بالموجات فوق الصوتية أن تتحلل المواد الليفية والسليلوزية إلى جزيئات دقيقة وتدمر بنية جدار الخلية. يؤدي ذلك إلى إطلاق المزيد من المواد الداخلية ، مثل النشا أو السكر ، في السائل ، وتنقسم مادة جدار الخلية إلى قطع صغيرة. يمكن استخدام هذا التأثير في عمليات التخمير والهضم وعمليات التحويل الأخرى للمواد العضوية. يقوم Sonication بتحويل المزيد من المواد داخل الخلايا ، مثل النشا وحطام جدار الخلية ، إلى إنزيمات ، والتي تحول السكر إلى سكر. كما أنه يزيد من مساحة السطح المعرضة للإنزيم أثناء التميع أو التكسير. يؤدي هذا عادةً إلى زيادة سرعة وإنتاجية تخمير الخميرة وعمليات التحويل الأخرى ، مثل زيادة الكتلة الحيوية لإنتاج الإيثانول ، مثل زيادة إنتاج الإيثانول من الكتلة الحيوية


  • السابق:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

High Frequency 20khz Ultrasonic Industrial homogenization for Water Treatment

Short Description:

The ultrasonic equipment produced by Hangzhou Qianrong Automation Equipment Co., Ltd. can be used for batch processing of any volume of liquid homogenization. Laboratory ultrasonic equipment can be used to process liquids from 1.5mL to 2L in volume. Ultrasonic industrial devices are used for industrial development and mass production, with processing volumes ranging from 0.5L to 2000L.


Product Detail

Product Tags

Description

The ultrasonic equipment produced by Hangzhou Qianrong Automation Equipment Co., Ltd. can be used for batch processing of any volume of liquid homogenization. Laboratory ultrasonic equipment can be used to process liquids from 1.5mL to 2L in volume. Ultrasonic industrial devices are used for industrial development and mass production, with processing volumes ranging from 0.5L to 2000L.

Sonochemistry is the application of ultrasound in chemical reactions and processes. The mechanism that causes sonochemical action in liquids is the phenomenon of acoustic cavitation. The effects of sonochemistry on chemical reactions and processes include increased reaction rates and output increments, more efficient use of energy, more efficient use of energy, improved performance of phase transfer catalysts, activation of metals and solids, or increased reactivity of catalysts.

Specifications

Model QR-S20-500 QR-S20-1000 QR-S20-1500 QR-S20-2000 QR-S20-3000
Frequency 20±1 KHz 20±1 KHz 20±1 KHz 20±1 KHz 20±1 KHz
Power 500 W 1000 W 1500 W 2000 W 3000 W
Voltage 220±10% V 220±10% V 220±10% V 220±10% V 220±10% V
Temperature 150 ℃ 150 ℃ 300 ℃ 300 ℃ 300 ℃
Pressure Normal Normal 35 MPa 35 MPa 35 MPa
Intensity of sound 10 W/cm² 10 W/cm² 30 W/cm² 40 W/cm² 60 W/cm²
Max Capacity > 2 L/Min 5 L/Min 15 L/Min 20 L/Min 30 L/Min
Material Of Tip Head Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy Titanium Alloy

Advantages

Ultrasonic treatment can decompose fibrous and cellulosic materials into fine particles and destroy cell wall structure. This releases more internal matter, such as starch or sugar, into the liquid, and the cell wall material is broken down into small pieces. This effect can be used for fermentation, digestion and other transformation processes of organic matter. Sonication converts more intracellular substances, such as starch and cell wall debris, into enzymes, which convert sugar into sugar. It also increases the surface area exposed to the enzyme during liquefaction or saccharification. This typically increases the speed and yield of yeast fermentation and other transformation processes, such as increasing the biomass of ethanol production, such as increasing ethanol production from biomass


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products